المهاجم المصري مصطفى محمد جاهز لتحديات جديدة مع نانت

Advertisemen


أعرب مصطفى محمد ، المهاجم المصري ، اليوم الثلاثاء ، عن سعادته بعد انضمامه إلى فريق نانت الفرنسي ، مضيفًا أنه مستعد لجميع التحديات مع ناديه الجديد.


أكمل المهاجم الدولي انتقاله الأسبوع الماضي إلى نادي نانت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي من نادي غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار جعل الصفقة دائمة. وقال مصطفى محمد في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء في الوقت الذي كشف فيه الجانب الفرنسي عنه كلاعب جماعي "أنا مستعد لجميع التحديات". "أريد أن أحقق نجاحًا كبيرًا مع الفريق وأن أكون جزءًا من تاريخ النادي."



وكشف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن مدرب الفريق لعب دورًا حيويًا في إقناعه بالانضمام للنادي وأن يكون جزءًا من مشروع النادي في الموسم الجديد. وأضاف مهاجم الزمالك السابق أنه مستعد لأن يكون ضمن الفريق لمواجهة نانت المرتقب أمام باريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري. كلنا جاهزون لهذا الاشتباك. ستكون مواجهة صعبة ونحن جاهزون ذهنيا للمباراة ".

مصطفي محمد

وانتزع نانت ، الذي احتل المركز التاسع في جدول الدوري الموسم الماضي ، كأس فرنسا ليضمن مكانًا في الدوري الأوروبي. انضم محمد إلى جلطة سراي من الزمالك المصري في صفقة إعارة لموسم واحد ونصف في يناير 2021 ، مع خيار جعله دائمًا مقابل 4 ملايين دولار. في ديسمبر الماضي ، أبلغ النادي الزمالك بأنه سيتخذ خيار التعاقد مع الدولي المصري بشكل دائم. وسجل محمد 17 هدفا في 59 مباراة بجميع المسابقات مع غلطة سراي.



Advertisemen